الجيش الإسرائيلي يعلن قتل شخصين قرب مستوطنة في الضفة الغربية
أعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، أنه قتل شخصين ألقيا زجاجات حارقة قرب مستوطنة كرمي تسور في الضفة الغربية. وأفاد الجيش في بيان أن جنوده حددوا عدة أشخاص قاموا بإشعال إطارات سيارات وإلقاء زجاجات حارقة باتجاه المستوطنة. أضاف البيان أن الجنود قتلوا شخصين و«حيدوا» ثالثا. وتحتل إسرائيل منذ عام 1967 الضفة ا...
Redirecting to full article...