رئيس وزراء سابق: إسرائيل هرّبت أجهزة «ستارلينك» إلى إيران
اعترف رئيس وزراء إسرائيلي سابق، الثلاثاء، بأن إسرائيل هربت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران؛ لمساعدة المتظاهرين المناهضين الحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، لم تواصل تنفيذ هذا المخطط، وفقاً لوكالة «رويترز». وقال نفتالي بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء من 202...
Redirecting to full article...