قاليباف يصف تفاهم إسلام آباد بـ«هزيمة أميركا» إيران وواشنطن تستأنفان المحادثات الفنية الأسبوع المقبل

قاليباف يصف تفاهم إسلام آباد بـ«هزيمة أميركا»
إيران وواشنطن تستأنفان المحادثات الفنية الأسبوع المقبل

قال رئيس البرلمان الإيراني وكبير المفاوضين مع الولايات المتحدة، محمد باقر قاليباف، الأربعاء، إن مذكرة تفاهم إسلام آباد بين طهران وواشنطن «تحولت إلى إعلان هزيمة لأميركا»، في وقت تستعد فيه الولايات المتحدة وإيران لاستئناف المحادثات الفنية الأسبوع المقبل. وقال قاليباف في اجتماع اتحاد برلمانات الدول ال...

Redirecting to full article...