الجيش الإسرائيلي يعلن قتل مسلحين من «حزب الله»
قال الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم (الأحد)، إنه قتل أفرادا من «حزب الله» كانوا مسلحين بقذائف صاروخية وقصف منصة إطلاق صواريخ في منطقة النبطية بجنوب لبنان لإزالة تهديدات تواجه جنوده. وأضاف أنه استهدف مبنى كان المسلحون ينطلقون منه وفكك منصة إطلاق صواريخ كانت تشكل تهديدا....
Redirecting to full article...