النفط قرب أدنى مستوياته في 4 أشهر مع تحسن تدفقات «هرمز»
تراجعت أسعار النفط، الأربعاء، مواصلة خسائرها المسجلة هذا الأسبوع، لتتداول بالقرب من أدنى مستوياتها في أربعة أشهر التي لامستها في الجلسة السابقة، وسط مؤشرات على بدء خروج المزيد من ناقلات النفط العالقة في الخليج منذ اندلاع الحرب مع إيران عبر مضيق هرمز. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 37 سنتاً،...
Redirecting to full article...