الأسهم الكورية الجنوبية تقفز 4.1 % مع تعافي أسهم الرقائق
سجّلت الأسهم الكورية الجنوبية تعافياً حاداً، الأربعاء، مع ارتفاع مؤشر «كوسبي» بنسبة 4.1 في المائة خلال أول 30 دقيقة من التداول، بعد خسائر قاربت 10 في المائة في الجلسة السابقة، إذ اندفع المستثمرون الأفراد لاقتناص فرص الشراء بعد الهبوط الحاد. وارتفع المؤشر الكوري بأكثر من 330 نقطة ليصل إلى 8550.21 نق...
Redirecting to full article...