التكنولوجيا تعزز الأسهم الصينية... وهونغ كونغ في قاع عام اليوان قرب أدنى مستوى في شهر قبيل صدور بيانات التضخم

التكنولوجيا تعزز الأسهم الصينية... وهونغ كونغ في قاع عام
اليوان قرب أدنى مستوى في شهر قبيل صدور بيانات التضخم

أنهت الأسهم الصينية تداولات يوم الخميس على ارتفاع، حيث استأنفت أسهم التكنولوجيا صعودها القياسي مدفوعةً بأرباح شركة «مايكرون» العملاقة في مجال الرقائق الإلكترونية، بينما أغلقت أسهم هونغ كونغ عند أدنى مستوى لها في عام. وارتفع مؤشر «سي إس آي 300» الصيني للأسهم القيادية بنسبة 1.6 في المائة، بينما أنهى...

Redirecting to full article...