الاجتماع الخليجي ــ الأميركي وأولويات فترة ما بعد توقيع مذكرة التفاهم

الاجتماع الخليجي ــ الأميركي وأولويات فترة ما بعد توقيع مذكرة التفاهم

عُقد في المنامة يوم الخميس 25 يونيو (حزيران) اجتماعٌ مفصليٌّ بين وزراء خارجيةِ دول مجلس التعاون ووزيرِ الخارجية الأميركي ماركو روبيو، ومع أنَّ الجانب الأميركي على اتصال مستمر مع دول المجلس منذ بدء الحرب في 28 فبراير (شباط)، فإنَّ هذا الاجتماعَ اكتسبَ أهميةً خاصة، لأنَّه عُقد بعد أيامٍ قليلةٍ من توقي...

Redirecting to full article...