السعودية تخسر أمام العملاق الإسباني «الأخضر» يتمسك بالأمل «المونديالي»
خسر المنتخب السعودي مواجهته الأصعب في مونديال 2026 أمام المنتخب الإسباني بنتيجة 4 - 0، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة، التي ما زال الأخضر يملك حظوظ التأهل من خلالها شريطة فوزه السبت أمام الرأس الأخضر، بعدما نجح في خطف نقطة ثمينة أمام الأوروغواي في مباراته الأولى. وبعد زيادة عدد المنتخبات المشارك...
Redirecting to full article...