ميندي يقطع إجازته ويعود إلى جدة لبدء برنامجه العلاجي مع الأهلي

ميندي يقطع إجازته ويعود إلى جدة لبدء برنامجه العلاجي مع الأهلي

وصل السنغالي إدوارد ميندي إلى مدينة جدة، قاطعاً إجازته، من أجل بدء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وذلك ضمن التحضيرات لعودته إلى الملاعب بكامل جاهزيته مع انطلاقة الموسم المقبل. وكان ميندي قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2026، ليخضع...

Redirecting to full article...