طارمي: التعادل مع بلجيكا «بطعم الخسارة»

طارمي: التعادل مع بلجيكا «بطعم الخسارة»

عبَّر مهدي طارمي نجم منتخب إيران عن خيبة أمله بعد تعادل منتخب بلاده مع بلجيكا من دون أهداف، مساء الأحد، في الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس العالم 2026 لكرة القدم. صرح طارمي عبر قناة «بي إن سبورتس»: «إذا سألتموني قبل المباراة لكنت سعيداً بالتعادل، ولكنني الآن لست سعيداً». وبرر مهاجم أولمبياكوس ا...

Redirecting to full article...