مدرب الأوروغواي: كان يجب علينا الفوز على السعودية والرأس الأخضر

مدرب الأوروغواي: كان يجب علينا الفوز على السعودية والرأس الأخضر

بدا مارسيلو بيلسا، مدرب الأوروغواي، في حيرة من أمره بعد أن انتهت مباراتان لفريقه في كأس العالم بالتعادل، في حين كان يعتقد أن فريقه كان يجب أن يفوز بهما. وافتتح منتخب الأوروغواي، بطلة العالم في عامي 1930 و1950، مشواره في البطولة بالتعادل 1-1 أمام السعودية في ميامي، ثم عاد إلى الملعب نفسه، الأحد، لتت...

Redirecting to full article...