غاري أونيل يترك «ستراسبورغ» للإشراف على «إيبسويتش»
غادر المدرب الإنجليزي غاري أونيل منصبه في «ستراسبورغ» الفرنسي من أجل الإشراف على «إيبسويتش تاون» العائد مجدداً إلى الدوري الممتاز لكرة القدم «بريميرليغ»، وفق ما أعلن الناديان، الثلاثاء. ووقّع ابن الـ43 عاماً عقداً مع «إيبسويتش» لثلاثة أعوام كي يخلف الآيرلندي الشمالي كيران ماكينا، الذي انفصل عن النا...
Redirecting to full article...