زلاتكو: ضغط بنما الكبير أغضبني... لستُ سعيداً بأداء «كرواتيا»
قال زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا إن على منتخب بلاده التعامل بشكل أفضل مع الضغوط وزيادة تركيزه، إذا ما أراد الذهاب بعيداً في كأس العالم لكرة القدم، وذلك بعد فوزه الصعب (1 - صفر) على بنما يوم الأربعاء. وأظهر منتخب بنما سرعة كبيرة وتنظيماً لافتاً، وكاد يفتتح التسجيل عندما أطلق خوسيه لويس رودريغيز ضربة ر...
Redirecting to full article...