بوديمير: سعيد بهدفي... وكرواتيا يجب أن تستعيد مستواها

بوديمير: سعيد بهدفي... وكرواتيا يجب أن تستعيد مستواها

أبدى اللاعب الكرواتي أنتي بوديمير سعادته بهز الشباك في الفوز 1-صفر على بنما في كأس العالم لكرة القدم، معرباً عن أمله في أن يستخلص الفريق الدروس الصحيحة، خاصة وأنه لا يزال في سباق التأهل للدور التالي. وفازت كرواتيا على منتخب بنما المقاتل في ملعب تورنتو يوم الثلاثاء، في مباراة كان الفريقان يسعيان للف...

Redirecting to full article...