دورة باد هامبورغ: أوساكا تبلغ نصف النهائي بسهولة
بلغت اليابانية ناومي أوساكا، المتوجة بـ4 ألقاب في البطولات الكبرى، الدور نصف النهائي من دورة باد هومبورغ التحضيرية لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، وذلك بعد فوزها الكبير على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا 6 - 2 و6 - 2، الخميس. وحقّقت أوساكا، المصنفة السادسة في الدورة والمص...
Redirecting to full article...