إيلانغا بعد تأهل السويد: كنت أتمنى الفوز على اليابان
أبدى أنتوني إيلانغا، مهاجم منتخب السويد، سعادته بتأهل فريقه إلى دور الـ32 من كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في أميركا والمكسيك وكندا. وبلغ منتخب السويد مرحلة خروج المغلوب بعد تعادله مع اليابان 1 - 1، حيث سجل إيلانغا هدف التعادل ليمنح فريقه نقطة ثمينة، كما حصل على جائزة رجل المباراة. وجاء ذلك...
Redirecting to full article...