«دورة باد هومبورغ»: أوساكا تُسقط وانغ وتبلغ النهائي

«دورة باد هومبورغ»: أوساكا تُسقط وانغ وتبلغ النهائي

بلغت اليابانية نعومي أوساكا أول نهائي على الملاعب العشبية في مسيرتها الاحترافية بعد فوزها على الصينية وانغ شينيو 6-3 و6-3 في نصف نهائي دورة باد هومبورغ الألمانية لكرة المضرب، الجمعة. وحققت أوساكا، المصنفة السادسة في الدورة والـ15 عالمياً، فوزاً مريحاً في ظروف مناخية شديدة الحرارة، إذ تجاوزت درجات ا...

Redirecting to full article...