رئيس رد بول: فرستابن يرغب في البقاء معنا

رئيس رد بول: فرستابن يرغب في البقاء معنا

قال لوران ميكيس، رئيس رد بول، المنافَس في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات، الجمعة، إن ماكس فرستابن يرغب في البقاء في الفريق، لكنه يحتاج إلى سيارة سريعة، وذلك وسط تكهنات جديدة حول اهتمام فريق مكلارين بالسائق الهولندي. وفي بداية الموسم، ثارت تكهنات بشأن ما إذا كان بطل العالم 4 مرات سيستمر في...

Redirecting to full article...