مدرب اسكوتلندا: على الأرجح سنعود إلى الديار كلارك قال إن اللاعبين حملوا الجماهير إلى أميركا
قال ستيف كلارك مدرب اسكوتلندا، إنه يعتقد أن فريقه قريب من وداع كأس العالم لكرة القدم التي يشارك فيها للمرة الأولى منذ 28 عاماً، وذلك عقب الخسارة 3-صفر أمام البرازيل في وقت مبكر من يوم الخميس، ضمن المجموعة الثالثة، وهي هزيمة يُرجع المدرب السبب فيها بشكل كبير إلى أخطاء الفريق نفسه. ولا يزال لدى اسكوت...
Redirecting to full article...