مباحثات بين عبد الله بن زايد وعراقجي حول الاتفاق الأميركي الإيراني وزير الخارجية الإماراتي دعا إلى وقف شامل للأعمال العدائية وحماية الملاحة وإنجاح المسار الدبلوماسي
بحث الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، تطورات الأوضاع الإقليمية في أعقاب التوصل إلى اتفاق بشأن مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وتوقيعها، مؤكداً أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يعزز الأمن والاستقرار...
Redirecting to full article...