محمد بن زايد وروبيو يبحثان تطورات الشرق الأوسط تأكيد أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار الإقليمي وتوسيع التعاون الاستراتيجي بين البلدين
بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مع وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، الأربعاء، سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، إلى جانب التطورات المتسارعة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط. وجاءت المباحثات خلال استقبال الرئيس الإماراتي لوزير الخارجية الأميركي في أبوظبي، في مستهل جول...
Redirecting to full article...