الزيدي: لا مبرر لبقاء «المقاومة» في العراق بعد سبتمبر متحدث حكومي لـ«الشرق الأوسط»: المؤسسة الرسمية تحتكر السلاح

الزيدي: لا مبرر لبقاء «المقاومة» في العراق بعد سبتمبر
متحدث حكومي لـ«الشرق الأوسط»: المؤسسة الرسمية تحتكر السلاح

قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إنه لا توجد حاجة لبقاء «المقاومة» بعد انسحاب القوات الأميركية من العراق، في موقف قد يكون من أوضح الإشارات الحكومية بشأن مستقبل الفصائل المسلحة، مع اقتراب الموعد المقرر لإنهاء مهمة التحالف الدولي في سبتمبر (أيلول) المقبل. وأضاف الزيدي، في تصريحات صحافية، نشرت مساء...

Redirecting to full article...