«حزب الله» يتنصل من لافتات الشكر لإيران بعد إعلان وزير الداخلية عن التوجه لإزالتها
في محاولة للتنصل من مسؤولية «حزب الله» عن وضع لافتات «شكراً لإيران الوفية» على طريق المطار في بيروت، عمد اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية إلى إصدار بيان يربط هذه اللوحات بإحياء مراسم عاشوراء، وذلك بعد ساعات من إعلان وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار أنه ستتم إزالتها. وأعلن الحجار، قبيل انعقاد جلسة م...
Redirecting to full article...