وزير الدفاع الإسرائيلي: قواتنا ستبقى في «المناطق الأمنية» بلبنان وسوريا وغزة
قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الخميس، إن إسرائيل تعارض الانسحاب من «المنطقة الأمنية» في لبنان رغم الضغوط. وأضاف كاتس أن الجيش سيبقى فيما سماه «المناطق الأمنية» في لبنان وسوريا وغزة طالما اقتضت الضرورة، ولن ينسحب منها، وفقاً لوكالة «رويترز». وعلى مدار العامين ونصف العام الم...
Redirecting to full article...