إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباك مع مسلح بجنوب لبنان غارتان إسرائيليتان تستهدفان أطراف بلدة النبطية الفوقا
أعلن الجيش الإسرائيلي أن أربعة من جنوده، بينهم ضابطان، أصيبوا في اشتباك مع أحد المسلحين في جنوب لبنان، أمس الخميس، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية». وأوضح الجيش الإسرائيلي أن ضابطاً أصيب بجروح متوسطة، بينما أصيب ضابط آخر وجنديان بجروح طفيفة في الحادثة ذاتها، وفقاً لصحيفة «تايمز أوف إسرائيل» على مو...
Redirecting to full article...