لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل» سلام لـ«الشرق الأوسط»: نحتاج إليها في الجنوب… ولا فيتو أميركياً

لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل»
سلام لـ«الشرق الأوسط»: نحتاج إليها في الجنوب… ولا فيتو أميركياً

رحّب لبنان بإعلان فرنسا وإيطاليا السعي لتشكيل تحالف دولي متعدد الجنسيات، ليحل محل قوة «يونيفيل» بعد انتهاء مهامها في جنوب لبنان. وبينما أعرب الرئيس اللبناني جوزيف عون عن تطلع لبنان إلى «أي صيغة دولية تُعزز قدرات قواته المسلحة وتصون وحدة أراضيه»، أكد رئيس الحكومة اللبنانية القاضي نواف سلام أن الولايا...

Redirecting to full article...