جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي «الكوليرا» بعد وفاة 24 شخصاً

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي «الكوليرا» بعد وفاة 24 شخصاً

أعلنت جمهورية أفريقيا الوسطى تفشي وباء «الكوليرا» بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، فضلاً عن 197 إصابة، وفق ما أفاد وزير الصحة. وقال بيير سومسي، في وقت متأخر من مساء الجمعة: «أكدت وزارة الصحة... اليوم 26 يونيو (حزيران) 2026 تفشي (الكوليرا) في الدائرتَين الصحيتَين بيمبو ومبايكي» الواقعتَين جنوب غربي...

Redirecting to full article...