بيل غيتس: ربما تواجدتُ في أماكن ضمّت ضحايا لإبستين أكد أنه لم يتعامل معهن

بيل غيتس: ربما تواجدتُ في أماكن ضمّت ضحايا لإبستين
أكد أنه لم يتعامل معهن

قال الملياردير الأميركي بيل غيتس، خلال شهادة مغلقة أمام لجنة الرقابة بمجلس النواب الأميركي، إنه لم يتعامل قط مع أي من ضحايا رجل الأعمال الراحل، المُدان بجرائم جنسية جيفري إبستين، بشكل مباشر، لكنه اعترف بإمكانية وجوده في أماكن كان فيها بعض الضحايا. ووفق شبكة «سي إن إن» الأميركية، جاء ذلك بعد أن أشار...

Redirecting to full article...