ترمب يهدد بـ«إزالة إيران من الوجود» بعد تبادل جديد للضربات

ترمب يهدد بـ«إزالة إيران من الوجود» بعد تبادل جديد للضربات

حذَّر الرئيس الأميركي دونالد ترمب، السبت، من أنَّ إيران «ستزول من الوجود» في حال وجدت الولايات المتحدة نفسها مضطرةً لاستئناف الحرب، متهماً طهران بانتهاك وقف إطلاق النار. وجاء هذا التهديد بعد إعلان الجيش الأميركي شن ضربات جوية على «مواقع متعددة» في إيران، السبت، وفق ما أفاد بيان للقيادة المركزية الأ...

Redirecting to full article...