«الهوية وأنا»... معرض مصري يردد أصداء الحضارة القديمة بأعمال استعادت الرموز «الفرعونية» والقبطية والإسلامية
تحت عنوان «الهوية... وأنا» افتتحت وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة جيهان زكي، معرضاً للفنانة سهير عثمان، عميدة كلية الفنون التطبيقية سابقاً، بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بدار الأوبرا المصرية، والذي تستلهم فيه الفنانة العديد من الرموز الحضارية المصرية عبر العصور. المعرض الذي يستمر حتى الخميس 25 ي...
Redirecting to full article...