"علي بابا" تقاضي البنتاغون بسبب إدراجها في القائمة السوداء
أقامت مجموعة "علي بابا" دعوى قضائية ضد وزارة الحرب الأميركية "البنتاغون" للطعن في تصنيفها على أنها "شركة عسكرية صينية"، معتبرة أن القرار تعسفي ويفتقر إلى الأساس القانوني والإجراءات القانونية الواجبة. ورفعت الشركة الدعوى، أمس الثلاثاء، أمام المحكمة الفيدرالية في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، اعتراضاً...
Redirecting to full article...