العراق يحقق الاكتفاء الذاتي من القمح للعام الرابع على التوالي بمحصول يتخطى 4 ملايين طن

العراق يحقق الاكتفاء الذاتي من القمح للعام الرابع على التوالي بمحصول يتخطى 4 ملايين طن

أعلنت وزارة التجارة العراقية، اليوم السبت، عن نجاح الخطة التسويقية لمحصول القمح خلال الموسم الحالي، مؤكدة تخطي الكميات المستلمة حاجز الـ4 ملايين طن، مع استمرار عمليات الاستلام في المحافظات الشمالية. وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في الوزارة، حيدر نوري الكرعاوي، لوكالة الأنباء العراقية، إن...

Redirecting to full article...