العراق يريد زيادة حصته في "أوبك" ويدرس إمكانية انسحابه منها

العراق يريد زيادة حصته في "أوبك" ويدرس إمكانية انسحابه منها

قال مسؤول كبير في قطاع النفط العراقي لوكالة رويترز إن "العراق يمر بأزمة مالية حادة بسبب الانخفاض الكبير في صادرات النفط خلال الحرب في المنطقة"، مؤكداً أن بغداد يجب أن تنظر بجدية شديدة في زيادة حصتها داخل منظمة أوبك. وأضاف المسؤول الكبير أن العراق سيضطر إلى بحث جميع الخيارات المتاحة إذا لم تتم زيادة...

Redirecting to full article...