العراق يهدد بالانسحاب من "أوبك" حال عدم زيادة حصته
قال مسؤول كبير في قطاع النفط العراقي لوكالة رويترز إن "العراق يمر بأزمة مالية حادة بسبب الانخفاض الكبير في صادرات النفط خلال الحرب في المنطقة"، مؤكداً أن بغداد يجب أن تنظر بجدية شديدة في زيادة حصتها داخل أوبك. وأضاف المسؤول الكبير أن العراق سيضطر إلى بحث جميع الخيارات المتاحة إذا لم تتم زيادة حصته ا...
Redirecting to full article...