الكويت تعرض نافتا من موانئها مع مؤشرات عودة هرمز
طرحت مؤسسة البترول الكويتية مناقصة لبيع شحنات نافتا فورية للتحميل في يوليو/تموز القادم من موانئها، في أول عرض من هذا النوع منذ اندلاع الحرب في المنطقة. وأظهرت وثيقة اطلعت عليها "رويترز" أن المؤسسة المملوكة للدولة تعرض إما 55 ألف طن، أي نحو 495 ألف برميل، أو 80 ألف طن من هذه المادة الأولية للصناعات...
Redirecting to full article...