"بلومبيرغ": ظهور سفن إماراتية في الخليج عبرت هرمز متخفية
بدأت ناقلات إماراتية إعادة تشغيل إشارات التتبع داخل الخليج، في مؤشر على تحسّن نسبي في أمن الملاحة عبر مضيق هرمز، بعد الاتفاق المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران، فيما وجدت شحنات من الخام الإماراتي طريقها إلى أسواق غرب قناة السويس. وقالت وكالة بلومبيرغ إن ناقلة غاز طبيعي مسال "أم العشطان" مملوكة لشرك...
Redirecting to full article...