خطة لإجلاء 11 ألف بحار من 600 سفينة عالقة في مضيق هرمز
تزامناً مع بدء خروج السفن العالقة من مضيق هرمز، تتواصل عمليات إجلاء البحارة العالقين منذ بداية الحرب في المنطقة في 28 فبراير/شباط، في وقت عادت فيه تدفقات النفط تدريجياً وبدأت بعض الدول، بينها كوريا الجنوبية، استعادة سفنها من الممر البحري الحيوي. قال الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية، أرسينيو دوم...
Redirecting to full article...