لجنة برلمانية مصرية توافق على زيادة رواتب الموظفين الحكوميين 12%
وافقت لجنة القوى العاملة في مجلس النواب المصري نهائياً على مشروع قانون العلاوة الدورية والعلاوة الخاصة وزيادة الحافز الإضافي للعاملين بالدولة، تمهيداً لعرضه على الجلسة العامة، مستهدفة تحسين الدخول التي يبدأ تطبيقها اعتباراً من أول يوليو/تموز 2026، وتشمل 5.6 ملايين موظف يعملون في الجهاز الإداري للدول...
Redirecting to full article...