ليبيا تشغّل محطة الرويس بالغاز لأول مرة عبر "التغذية العكسية"
أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا نجاح أول عملية لتزويد محطة الرويس لتوليد الكهرباء بالغاز الطبيعي عبر نظام "التغذية العكسية"، في خطوة تستهدف تعزيز استقرار الشبكة الكهربائية وتقليص الاعتماد على الوقود السائل مع اقتراب ذروة الطلب الصيفي. وقالت المؤسسة، في بيان اليوم الاثنين، إن الفرق الفنية التاب...
Redirecting to full article...