مسؤول إيراني يعلن إعادة تفعيل المبادلات التجارية مع الإمارات
أعلن معاون شؤون الخدمات التجارية بمنظمة الترويج التجاري الإيرانية محمد صادق قنادزاده، عن إعادة تفعيل المبادلات التجارية بين إيران والإمارات عبر ميناء جبل علي الإماراتي، بوصفه أحد أهم الموانئ في جنوب منطقة الخليج. ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) اليوم السبت، عن قنادزاده قوله، ف...
Redirecting to full article...