5 ملايين برميل تغادر الخليج عبر مضيق هرمز
أظهرت بيانات شحن أن ثلاث ناقلات محمّلة بخمسة ملايين برميل من النفط الخام غادرت، أو ستغادر، مضيق هرمز، اليوم الأربعاء، اثنتان منها متجهتان إلى آسيا، في وقت يتيح فيه الاتفاق المؤقت بين إيران والولايات المتحدة خروج المزيد من الإمدادات العالقة في الخليج، ما أدى إلى انخفاض أسعار النفط. وأظهرت بيانات من...
Redirecting to full article...