باد باني أول فنان من أميركا اللاتينية يغني في ملعب بريطاني
أحيا مغني الراب البورتوريكي "باد باني"، واسمه الحقيقي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو، مساء السبت، أولى حفلتين نفدت تذاكرهما في ملعب "توتنهام هوتسبير" في لندن، ليصبح أول فنان من أميركا اللاتينية يتصدر حفلاً في ملعب بريطاني. وجذب الحفل، الذي حضره نحو 50 ألف شخص، جمهوراً من مختلف الجنسيات، في عرض احتف...
Redirecting to full article...