آيزنكوت السيّئ يصعد... لا أحد أسوأ من نتنياهو

آيزنكوت السيّئ يصعد... لا أحد أسوأ من نتنياهو

في كيان المجازر والإبادات والفصل العنصري، المدعو "إسرائيل"، لا يملأ مواقع القرار الأولى سوى القتلة المجرمين، من بن غوريون إلى نتنياهو، مروراً بمائير وبيغن وشامير ورابين وبيريس وباراك وشارون وأولمرت، فلكلٍّ "مآثره" قتلاً ومجازر، حتى مجيء "بيبي" السفّاح مرتكب الإبادة الكبرى في غزة والمتفوّق بين أسلافه...

Redirecting to full article...