كفى مزايدة على أهل غزّة
كفى مزايدة على أهل غزّة... أكتب هذا بحرقة وإلى الجميع بما فيهم نفسي، وأقول أيضاً لا مزايدة على أهل جنوب لبنان. أن نؤيد المقاومة ونتمنى هزيمة إسرائيل ونفرح لكل ضربة ضدّها أمر مفهوم. ولكن أن نتوقع أن يدفع أهل غزّة وأهل الضفة الغربية والقدس المحتلة وأهل الجنوب اللبناني تضحيات "عادية" ثمناً للحرية، ففيه...
Redirecting to full article...