الحرب في المنطقة | الوفد الإيراني منخرط بمفاوضات سويسرا وحديث عن تقدم بملف هرمز

الحرب في المنطقة | الوفد الإيراني منخرط بمفاوضات سويسرا وحديث عن تقدم بملف هرمز

أكد دبلوماسي مطلع على المفاوضات بين طهران وواشنطن لوكالة فرانس برس مساء الأحد أن الوفد الإيراني الموجود حاليا في سويسرا للتفاوض مع الولايات المتحدة، بوساطة قطر وباكستان، "لا يزال منخرطا" في المحادثات، وذلك عقب تقارير إعلامية إيرانية أفادت بمغادرة المفاوضين الإيرانيين المبنى الذي تُعقد فيه المحادثات....

Redirecting to full article...