السودان: قتيلان و7 مصابين بقصف محطة وقود في ولاية النيل الأبيض

السودان: قتيلان و7 مصابين بقصف محطة وقود في ولاية النيل الأبيض

أعلنت شبكة أطباء السودان، اليوم الخميس، مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين، بينهم امرأة، جراء قصف مدينة ربك في ولاية النيل الأبيض جنوباً، متهمة قوات الدعم السريع بالوقوف وراء الهجوم الذي نفذ بطائرة مسيّرة. وقالت الشبكة في منشور على منصة إكس إن "شخصين قتلا وأصيب سبعة آخرون، بينهم امرأة، صباح اليوم، جراء قص...

Redirecting to full article...