إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية شمالي بيروت
سُجّل اليوم الأربعاء إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في منطقة عوكر شمالي العاصمة اللبنانية بيروت، من قبل عناصر الجيش اللبناني الذين عمدوا أيضاً إلى اتخاذ إجراءات أمنية مشددة عقب الحادث. وأوضح مصدر عسكري لبناني لـ"العربي الجديد" أن "عناصر حاجز للجيش في محيط السفارة الأميركية في عوكر أطلقوا طلقات...
Redirecting to full article...