إسرائيل تعلن عدم انسحابها من جنوب لبنان "إلا بعد نزع سلاح حزب الله"

إسرائيل تعلن عدم انسحابها من جنوب لبنان "إلا بعد نزع سلاح حزب الله"

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أنّ تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان "إلا بعد نزع سلاح حزب الله"، نافياً بذلك ما أوردته في وقت سابق اليوم وكالة رويترز على مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية قال إنّ إسرائيل انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب لبنان من دون أن يوضح مساحة الأراضي التي انسحب...

Redirecting to full article...