إسرائيل تتوعّد بمواصلة احتلال "المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان

إسرائيل تتوعّد بمواصلة احتلال "المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان

وأكد نتنياهو وكاتس وزامير، في بيان مشترك عقب محادثة جمعتهم إلى قائد المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي اللواء رافي ميلو، إنّ "الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل بحزم لإحباط أي تهديدات تستهدف جنودنا ومواطنينا، وتدمير البنية التحتية للإرهاب، والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان"، وفق البيان. ونقل البي...

Redirecting to full article...